أقرب فرع

محول العملات

استخدم محول العملات، فهوم أداة سهلة لمعرفة كم تساوي أموالك بعملةٍ أخرى.

(أسعار الصرف المعلنة للدلالة فقط وقابلة للتغيير من وقت لآخر)

من نحن

شركتنا

“تعمل شركة الفردان للصرافة ذ.م.م تحت مظلة مجموعة الفردان، والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى العام 1954، حيث انطلقت في بادئ الأمر كتجارة بحرية تقليدية تعتمد على تجارة اللؤلؤة ثم تطورت عبر عشرات السنين حتى غدت أحد العلامات التجارية البارزة، وتبني الفردان اسمها على أسس متينة من الثقة والمصداقية. ومع تنوع استثمارات المجموعة ودخولها العديد من مجالات المال والأعمال: كالعقارات، والمجوهرات الفاخرة، والخدمات المالية، بات اسم الفردان يحظى بسمعة عالمية كنتيجة طبيعية لتبنيه قيم المصداقية والثقة.

وقد سنحت فرصة إطلاق الفردان للصرافة في وقت مبكر (عام 1971)، للشركة أن تلعب دوراً هاماً في دعم الجاليات التي أسهمت في بناء دولة الإمارات، وذلك من خلال مساعدتهم في تحقيق أحلامهم على أرض الواقعٍ داخل دولة الإمارات وفي بلدانهم الأصلية.

واليوم، نفخر في الفردان للصرافة بأننا نخدم جميع الجاليات المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة عمل تضم أكثر من 65 فرعاً تتوزع في كافة أنحاء الدولة. أما على الصعيد الدولي، فترتبط الفردان للصرافة بعلاقات شراكة متينة بأكثر من 150 بنك مراسل بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل للتعاملات المالية الآمنة، فهي تضع نصب عينيها المصداقية والثقة كأساس لعملها.

نظام الثقة الرقمي من الفردان
بوصفها رائدة في مجال الخدمات المالية، فإن الفردان للصرافة تعي تماماً أن نموها ونمو قدرة عملائها المالية ترتبطان ارتباطاً وثيقاً بالقدرة على تبني آلية ثقة جديدة تتمتع بالمرونة اللازمة. من هنا جاء توظيف الشركة لأحدث المبتكرات في مجال التكنولوجيا المالية على صعيد أمن المعلومات والاتصال الفائق السرعة بشبكة المعلومات العالمية، مما سهّل على عملائها اتخاذ القرار المناسب بثقة وراحة تامين.

هذا وتأخذ الفردان في اعتبارها أثناء وضعها لخططها المستقبلية دعم وتطبيق التوجهات الحكومية في أن تكون الإمارات أول حكومة في العالم تعتمد نظام البلوك تشين بحلول العام 2020. ويدير نظام البلوك تشين تقنية دفاتر الحسابات الموزعة، وذلك لضمان آمن وشفافية التحويلات المالية. ومع تبني هذه التقنية ضمن عمليات شركة الفردان للصرافة، فإن العميل سيحصل على عملية تحويل مالي سريعة، خالية من التعقيدات الإجرائية وأكثر فعالية بما يضمن في نهاية المطاف عوائد مربحة.”

فريق العمل

“يضم فريق عمل الفردان للصرافة موظفين ينتمون إلى 22 بلداً حول العالم، الأمر الذي انعكس على فهمهم العميق تجاه احتياجات العملاء وتقديم خدمات ذات جودة عالية، الأمر الذي تؤكده آلاف عمليات التحويل التي تقوم بها الشركة ومدى الثقة التي تتمتع بها الفردان للصرافة من قبل عملائها لاختيارها من بين عشرات الشركات الأخرى لإنجاز تعاملاتهم المالية أولاً وتحقيق أحلامهم ثانياً.
وتعد شركة الفردان للصرافة أحد رواد صناعة الصيرفة والتحويلات المالية في الدولة، الأمر الذي بنى بينها وبين عملائها جسوراً من الثقة على مدار عشرات السنين يتعدى المفهوم التقليدي لقطاع الصيرفة، والذي يمكن ملاحظته بصورة واضحة في شعار الشركة: “” سعادتكم ورضاكم هي هدفنا””، إذ يعد جزءً لا يتجزأ من صُلب عملياتها التشغيلية.

رؤية الفردان

“تعمل الفردان دائماً على ابتكار حلول وخدمات جديدة فعالة ذات قيمة استثنائية تستهدف تحقيق رضا العملاء ومواكبة متطلباتهم المتجددة.
وانطلاقاً من وعي الشركة بأهمية إتمام التعاملات المالية لعملائها بكل سلاسة ويسر، تسعى الفردان إلى توجيه اهتمامها إلى ما هو أكثر أهمية .. العائلة والمستقبل.

 نعمل بجد لتبقى على إطلاع أكبر بتحويلاتك! اضغط هنا لتزودنا بالتفاصيل وسنبقى معك على تواصل.

أشترك معنا
WordPress Video Lightbox

Nearest branch

Currency Convertor

Use our convenient convertor tool to see
how much your money is worth in another currency.

(Rates are indicative only and subject to change at any time.)

About Us

Our Foundation

“Al Fardan Exchange L.L.C. is a member of the Al Fardan Group, which has roots stretching back to 1954. Emerging from a seafaring and pearl trading tradition to a commercial trade, the Al Fardan name is built on a solid bedrock of security and reliability. Leveraging on the Group’s diversified business interests and successful operations in real estate, high-end jewellery, financial services and trading, Al Fardan Exchange L.L.C. holds global reach with trust and credibility as its main ethics.

Established in 1971, we at Al Fardan Exchange L.L.C. have had the unique opportunity of playing a part in supporting communities who’ve helped building the nation; we’ve helped them bring life to their own dreams – both here and in their home countries.

Today, we are incredibly proud to serve UAE’s cosmopolitan community through our 65+ strong network, spanning across all Emirates. Reinforced by strong relationships with over 150 global corresponding banks, financial institutions and other financial service providers, we offer secure transactions that firmly place reliability and trust in the forefront.

Al Fardan’s Digital Trust
As a leading financial service provider, we understand that the growth of our organisation as well as your financial capacity depends on the ability to embrace the new trust dynamic. Harnessing the power of the latest in Fintech in data security and hyper-connectivity, we make it easier for you to make the right decisions with confidence and with convenience.

At Al Fardan, we are in line with the Government’s plans to be the first Blockchain-powered government in the world by 2020. Blockchain operates on a distributed ledger technology, ensuing a reliable record of secure and transparent financial transfers. By adopting the technology in our operations, we are able to ”

A Team Effort

Our team members, representing over 22 nationalities, are highly equipped to understand the needs of our clients and offer the best customer experience. Every day, thousands trust Al Fardan Exchange to fulfill their financial goals and aspirations. As pioneers of money exchange in the UAE, we understand that dreams are realised when they are driven by trust. That’s why we go beyond transferring money, we focus on “Delivering Happiness, Transforming Lives” – a promise that’s captured in the essence of our brand and operations.

The Al Fardan Edge

“We are constantly seeking new ways to deliver focused and cost-effective solutions and services, connect with our customers and maintain a strategic edge.

At Al Fardan, we’re not just mindful about saving your money – we enable fuss free financial transactions, so you can focus on what’s more important – your family and future.

We do the hard work, so you know more about your money. Click here to share your details with us and we'll be in touch.

Subscribe Now
WordPress Video Lightbox